الثلاثاء، 1 يناير، 2013

أندر بيضة فى العالم

بالصور اغرب و اندر بيضة فى العالم


مارك كاميرون يعمل سائقا و يبلغ من العمر 45 عاما ذهب يوما ليشترى 6 بيضات ليعد لنفسه عجة و لكنه بدل من ان ياكل و جبته بهناء اكتشف بيضة على شكل دائرة كاملة وتعد اندر بيضة فى العالم حيث نسبة وجودها فى العالم واحد فى المليار.

 
فبعد قليلا من البحث اكتشف مارك كاميرون انه لم يتم العثور غير على بيضتين مماثلتين خلال السنوات الاخيرة فى بريطانيا بالرغم من ان البريطانيين يستهلكون فى العام الواحد 11 بليون بيضة . 

لذا قرر مارك كاميرون بدلا من ان ياكل هذه البيضة الغريبة ان يعرضها على زملاؤه فى العمل الذين استغربوا بشدة شكلها الفريد فقرر ان يضعها للعرض فى موقع ايباى ليعرف كم سيصل ثمنها و لدهشته فبعد خمس ايام فى المزادات بلغت قيمة البيضة 91 جنية استرلينى 

كما كتب على موقع ايباى :شىء فريد ونادر بيضة دجاجة على شكل دائرى مائة فى المائة و مطبوعه عليها التاريخ و نسبة العثور عليها و سيتم احكام الاغلاق عليها بورقة فقاعات لا تتجزأ و لكنها ليست للاستهلاك البشرى لانها منتهية الصلاحية.
 
بعد الذى كتب عن البيضة تهاتف عليها الناس مما جعل مارك كاميرون ان يتبرع بقيمتها الى الجمعية الخيرية التى يختارها الناس ويذكر ان لم يعثر على بيضة مماثلة غير ام تدعى كاسى غرينهل و التى وجدتها وهى تعد وجبة لابنها هارى ذو ال 14 عام و ايضا الشيف بفندق بريستول جيمس .



بالصور اغرب و اندر بيضة فى العالم  


بالصور اغرب و اندر بيضة فى العالم



بالصور اغرب و اندر بيضة فى العالم

ليست هناك تعليقات: