الثلاثاء، 22 نوفمبر، 2011

من الخائن؟؟؟


إلى كل إعلامي يملك برنامج في قناة فضائية و كل صحفي وإذاعي  يتشدق يرفع شعار الشعب يريد إسقاط الشعب و يقوم بتحريض المصريين على شعب ميدان التحرير أليس فيكم رجل رشيد .

أكبر درس يعطيه التاريخ لنا هو أن لا أحدا يتعلم شيئا من التاريخ ، من يتهم المتظاهرين بالخاينة و يستعمل الإعلام لشحن الشعب ضدهم هم الخونة  ، المجلس الاعلي للقوات المسلحة الذي انضم للثورة المضادة، عندما أتي في بداية الثورة بوزارة من الحزب الوطني، والقوي التي إلتصقت بالثورة.
واعتبرت أن الثورة فرصه لتحقيق أغراضها وبعض الدول التي لا تريد للثورة المصرية أن لا تكتمل خشية أن تنالهم يد الحرية.هم الذين يقودون حملة التشويه القذرة على الثورة المصرية ويتهمون المتظاهرين بإنهم عملاء و خونة .

هل من مصلحة امريكا حقا ان تكون مصر بها حرية وديمقراطية حتى تضيع اسرائيل ؟


إلى كل من يتهم ثوار التحرير بالخيانة وبقول إنهم بلطجية وعملاء للخارج و يرددون  قول خربتوا البلد
قولي كم من المال يجعلك تقف أمام الرصاص؟؟؟
تاخد كام وتفقد بصرك؟
تاخد كام وتصاب بعاهة مستديمة؟؟
تاخد كام وتموت ؟
 
  
هل من المعقول أن يشارك الفاسد والقاتل في صناعة مستقبل مصر؟

كيف يعقل أن يكون هناك أحد أعضاء الحزب الوطني المنحل ربما كان مشارك في الإعتداء على المتظاهرين في موقعة الجمل و نجده عضو من جديد في مجلس الشعب الديمقراطي بعد الثورة.

لقد قاموا بتأسيس أحزاب لهم لخوض الانتخابات مرة أخرى

ولماذا إصرار المجلس العسكري على استمرار هؤلاء؟

لماذا لم يتم تفعيل العزل السياسي إلى الآن؟

إلا ليعبثوا بمقدرات وطننا و نجد أعضاء الحزب المنحل يمثلون الشعب من جديد ،الثورة قامت على الفاسدين و ليس لحمايتهم .

أي خلاف تستطيع أن تجد له حل إلا الخلاف مع المجلس العسكري تجد دائما منذ أن تولى السلطة في مصر لا يحل الخلاف إلا بالدم، فالمجلس لا يستطيع التنازل عن سلطته و ذلك لحماية و تأمين مصلحته وليس كما يشاع لحماية البلاد ولا يستطيع البعض أن يقبل العيش في الأسر والقهر و الظلم.



تداول النشطاء على الفيس بوك و تويتر صورة  لملازم أول شرطة يدعى محمود صبحى الشناوى افقد الكثير بصره بعد إطلاق الخرطوش على اعينهم


هنا القاهرة و هنا فلسطين المحتلة
 
عندما يبكي الطبيب على أحد الثوار عند وفاته حيث لم يفلح في إسعافه

 
و عندما تقوم  قوات الأمن بإطلاق القنابل المسيلة للدموع على المستشفى الميداني، مما اضطر الأطباء القائمين على العمل بالمستشفى لنقلها للرصيف المواجه للجامعة الأمريكية، وذلك لتوفير مكان آمن للمصابين.

ونتيجة لإطلاق القنابل المسيلة للدموع على المستشفى الميدانى، أصيب عدد من المتظاهرين الذى كانوا يتلقون الإسعافات الأولية بالمستشفى باختناق نتيجة الغازات المنتشرة بكثافة. 

 وأكد الدكتو أسامة ناصر -المسئول عن منفذ الأدوية الموجود بالمستشفى- أن الأدوية المتاحة لهم لا تكفي إلا لإسعاف حالات الاختناق وبعض الكسور، و أشار إلى أنهم يعانون من نقص في بعض الأدوية، مثل أدوية الضعط والربو.




غاز CR الذي تضرب به الشرطة يتكون من مواد مسرطنه  التأثير:غاز سي آر هو مادة مسيلة للدموع، وتبلغ قوته 6 إلى 10 أضعاف قوة غاز سي إس. يتسبب غاز سي آر في تهيج شديد للجلد،وخاصة حول المناطق الرطبة من الجسم، وتشنج في الجفن (بالإنجليزية: blepharo spasm)

يتسبب في حدوث عمى مؤقت،وسعال وصعوبة في التنفس وهلع. كما يمكن أن ينتج عنه شلل فوري.
 ويشتبه في كون مادة سي آر مادة مسرطنة،وهو سام في حالة ابتلاعه والتعرض له على حد سواء ولكن بدرجة أقل من غاز سي إس، وقد يتسبب في الوفاة في حالة التعرض لكميات كبيرة منه، وهو ما يمكن أن يحدث خاصةً في الأماكن سيئة التهوية، حيث يمكن أن يستنشق الشخص جرعة مميتة منه خلال دقائق معدودة. وسبب الوفاة في هذه الحالات هو الأسفكسيا أو الأذمة الرئوية.
 
يستمر تأثير مادة سي آر لفترات طويلة، وقد يظل على الأسطح، وخاصة الأسطح المسامية، لمدة تصل إلى 60 يوماً.

العلاج عدم غسل الوجه بالكاكولا او خل او بصل لان تم تطوير القنابل وكان السبب في حالات الاختناق الايام الماضيه .

الحل :يستخدم محلول اسمه ايبيكو جيل من الصيدليات وان لم يوجد استخدم الماء .


لقنابل المسيلة للدموع التى استخدمها الأمن فى تفريق المتظاهرين المعتصمين فى ميدان التحرير، رغم انتهاء مدة صلاحية القنبلة أمريكية الصنع منذ خمس سنوات.
وتشير بيانات القنبلة المدونة عليها أنها مصنعة فى الولايات المتحدة الأمريكية عام 2001، ومدة صلاحيتها خمس سنوات، مما يعنى انتهاءها عام 2006

وحذرت الشركة المصنعة من استخدامها بعد انتهاء مدة الصلاحية المدون على المظروف،واستخدمها الأمن رغم التحذير.القنبلة حملت موديل رقم 3231

وتقول شركة comboioned tactical systems المصنعة إنها قنبلة بعيدة المدى تستخدم لتفريق الجماعات،وتتفاعل موادها الكيميائية بعد ثوان من إطلاقها،وتطلق سحابة بيضاء لها رائحة الفلفل،وتؤثر على العين بشكل مكثف،وتسبب بحة فى الصوت والسعال.

وتحذر البيانات على القنبلة أن لا تستخدم مباشرة مع الأشخاص، لأنها تسبب إصابات خطيرة أو الوفاة، ولا تستخدم بعد انتهاء فترة صلاحيتها.

وقال موقع “بولييس لينك” وجب أن يتم الحماية  بارتداء الملابس المطاطية وقناع تنفس اصطناعى، وإذا وجد بقايا لها يجب على الأشخاص غير المقنعين الذين تعرضوا لها أن يعقموا ملابسهم جيداً للتخلص من آثارها.

 و إن لم تصدق لماذا يفعل كل هذا المجلس العسكري عليك بقراءة فتنة السلمي أقصد وثيقة السلمي التي تجعل المؤسسة العسكرية لا تخضع للرقابة وغير قابلة للنقاش إنها كارثة بمعنى الكلمة و جواز مرور بأن يصبح لديك مؤسسة فوق القانون لا تستطيع مسائلتها من أين لك هذا
 

كيف سيكون الحال بعد عامين ونصف؟!

سيزداد المنافقون فالصحف و الإعلام  وسيزداد الجبناء ، ثم يزداد اليائسون والمحبطون. وأما الذين سيستمرون شجعانا فإنهم سيزينون المعتقلات والسجون والمشانق مرة أخرى؛ حتى يتمكن الفرعون من الاستقرار في كرسي الحكم.

الشعب المصري ما زال قاصرا ونحن أدرى بمصالحه قالها من قبل جمال مبارك ورددها من بعده أحمد نظيف، يبدو أنها ما تزال عالقة في أذهان البعض، ممن يضعون أنفسهم موضع الأوصياء على الشعب.
فبالرغم من كل هذه الملايين التي خرجت إلى الشوارع والميادين في جمعة 29 يوليو  الماضي معلنة رفضها لما يسمى بـالضوابط الحاكمة  أو “المبادئ فوق دستورية” إلا أن الإصرار يبدو واضحًا على إتمامها وتمريرها.

لم يعد يخفى على أحد أن هذه “الضوابط” التي يستبيحوا لها حق الشعب في الاختيار ليس الهدف منها سوى الالتفاف على إرادة الأمة في أن تختار بحرية كاملة؛ لأنهم يريدون أن يفرضوا “وصايا” على المجتمع المصري.
بحيث إذا أراد أن يحدد مصيره عليه أن يختار بشرط ألا يخرج اختياره عما سيضعه الأوصياء، كأننا نُستعبد من جديد لكن هذه المرة بأيدٍ مصرية، صحيح أنها ليست مصرية خالصة لكن المحتل اكتفى بتحريك الخيوط من بعيد هذه المرة وتوارى في الظلام.

لم نسمع أن دولة ما من دول العالم الديمقراطي، التي طالما تغنوا بها في السابق، وضعت ما يسمى بالمبادئ فوق دستورية، حتى يقولوا لنا: إننا نقتدي بمن سبقنا إلى الحريات، فلماذا يراد لنا نحن أن نكون أقل من غيرنا من أمم وشعوب الأرض..؟!
صحيح أن العسكر في تركيا كان لهم نوع من الوصايا على الشعب التركي، بوصفهم حماة للعلمانية -التي فرضها مصطفى كمال أتاتورك قسرًا على الأمة التركية حتى يفصلها عن دينها- لكن الله أكرم الأتراك بعد ذلّ عقود، شبيهًا بالذل الذي عشناه نحن في ظل النظام البائد.

  وها هم الآن يتحررون من وصاية العسكر، فهل يعقل أن تكون الشعوب مُقدمة على هذه الحالة التاريخية من الخلاص ونحن نطوِّق أنفسنا بهذه القيود، فقط لأن قلة من بيننا تريد أن تجبرنا قسرًا على أهوائها؟!

أي تفاوض حول فتنة السلمي ماهو إلا نوع من أنواع الفصال كما حدث عند إلغاء المادة الخامسة التي كانت تحظر على الحزبيين الترشح في الدوائر الفردية و تناسينا بها مطلب إلغاء قانون الطوارئ وتفعيل قانون العزل السياسي فلتحذروا يرحمكم الله، ولا تلدغوا من الجحر للمرة  59



لا تنخدع في الانتخابات التي يصرالإخوان وبعض الأصوات التي تنادى بالعقل من أجلها .





لا للانتخابات ولا لسلطة العسكر طالما مازال المجلس موجود، لقد عزم المجلس أمره على تدميرالثورة وقتل كرامة شعب.

هناك 7 تعليقات:

faroukfahmy58 يقول...

ايام وليالى
وحشنى يا حبيبى لن تستطيع المدافع ولا الدبابات ولا الطائرات ان توقف ثورة الشعوب فالشعوب هى التى تحركها وليست الاصابع المأمورة والمؤتمرة والمتآمرة
الفاروق

faroukfahmy58 يقول...

ايام وليالى
وحشنى يا حبيبى لن تستطيع المدافع ولا الدبابات ولا الطائرات ان توقف ثورة الشعوب فالشعوب هى التى تحركها وليست الاصابع المأمورة والمؤتمرة والمتآمرة
الفاروق

haneen nidal يقول...

لا حول و لا قوة الا بالله . . لك الله يا مصر

حمدلله ع السلامة اخ تامر و الله يحمي مصر و اهلها :((

ليس باليد حيلة غير الدعاء . . و نحن نثق في الله و قدرته ان يهلك الظالمين بالظالمين و يخرجنا من بيهن سالمين . . و يكون لهم بالمرصاد و في مصر خير اجناد الارض

أبو حسام الدين يقول...

لا حول ولا قوة إلا بالله
يا رب تفرج الكرب

Days and Nights يقول...

الأخ العزيز والغالى / فاروق

أنت اللى واحشنى أكثر وربنا العالم . ربنا يسترها ع البلد لأنى قلقان جدا

منور البلوج كله يا أستاذى العزيز

تحياتى

تامر

Days and Nights يقول...

الأخت الغاليه والعزيزة / حنين

الله يسلمك ويخليكى ويحميكى من كل شر

ربنا يستجيب دعائك ودعائى يارب

ألف مليون شكر لروحكم الطيبة على المتابع والتعليق

دمتى بكل السعادة

تامر

Days and Nights يقول...

الأخ الغالى/ أبو حسام الدين

اللهم آمين

كل الشكر على المتابعة والتعليق

تحياتى

تامر