الاثنين، 21 فبراير، 2011

نداء عاجل وهام











أخوتى وأخواتى الأحباب ... الرجاء نشر هذا البوست ما أستطعتم

نهيب بالجيش المصرى العظيم ... تسهيل إدخال المساعدات الطبية إلى أخوتنا فى ليبيا ... المشهد عظيم على قناة الجزيرة ... المئات من الجرحى بدون أى مساعدات طبية فى المستشفيات ... يعانون من الموت البطىء وذلك لنقص وجود الأدوية والمساعدات الطبية ... الرجاء من الجيش المصرى العظيم ... المساعدة فى إدخال المساعدات الطبية إلى أخواننا فى ليبيا .... بإذن الله منصورين والله يرحم جميع شهدائنا الليبيين ... إن العين لتدمع تجاه ما أرى من مذابح ... معمر القذافى الحقير يستعين بميليشيات أفارقه لإبادة الشعب الليبى العظيم ... الآن يضربهم بطائرات هليوكوبتر بالرصاص الحى والمدفعية والرشاش الآلى بمساعدة المافيا الإيطاليه... الآن هذا المجنون لعنة الله علية ولعنة الله على كل الظالمين يريد إبادة الشعب .... يارب أنت القادر على كل شيىء أعز الشعب الليبى الشقيق يارب وأنصره على هذة القيادة الغاشمة .

نداء إلى الجيش المصرى الحبيب .... أهيب بنخوة الرجوله لخير جنود الأرض مساعدة الشعب الليبى الشقيق فقط بإرسال المساعدات الطبية إليه ... نداء إلى كل أحرار العرب الوقوف إلى جانب هذا الشعب العظيم الذى لا يريد سوى حريته من قمع نظام فاسد.

عاش الشعب الليبى البطل .... عاشت ليبيا حرة أبية ... اللهم أرحم شهدائها وأدخلهم فسيح جناتك ... آمين



تحديث : الحمد لله تم فتح معبر السلوم  لدخول الأخوة الليبيين لمصر بالإضافة إلى الأمدادات الطبية التى ترسل الآن الى أخواننا الأشقاء ... هذه هى أخلاق الجيش المصرى والإرادة الشعبية وهو أقل ما نفعله تجاه أشقائنا فى ليبيا ويارب النصرالقريب والعاجل لإرادة الشعب الليبى فى القريب العاجل .



ليست هناك تعليقات: