الأحد، 7 نوفمبر، 2010

أكثر الأماكن ازدحاما بالعالم



مسبح (سمرلاند طوكيو ، اليابان)



لا نعتقد أن الصورة أعلاه؟ هذا لا يصدق ان حمام للسباحة مزدحم كذلك .
ويقع فى طوكيو سمرلاند. خلال فصل الصيف ، فإنه يمكن الحصول على الحقيقة من الصعب العثور على بعض الماء في الواقع داخل المسبح.
 
 
 Mongkok مونج كوك ( الصين)




 

وفقا لموسوعة جينيس العالمية ، المنطقة مونج كوك تملك أعلى كثافة سكانية في أي مكان على الأرض ، مع الناس 130،000 المقدرة لكل كيلومتر مربع. هو Mongkok تجاري / سكني يقع في منطقة كولون المركزية.
 
 
ملعب كرة القدم (ريو دي جانيرو) (البرازيل)




 
في الهواء الطلق وملعب ماراكانا ، والمعروفة رسميا باسم Estádio Jornalista ماريو فيلهو في ريو دي جانيرو ، البرازيل ، افتتح في عام 1950 لاستضافة كأس العالم. خلال المباراة الأخيرة من هذه الكأس ،
وهو رقم قياسي عالمي من الحضور كان من المقرر في لعبة كرة القدم : العدد الرسمي للمشاهدين كان 199.854 ، مع الحضور الفعلي تشير التقديرات إلى أن نحو 210،000
 
 
 ستريت (شيبويا ، طوكيو ، اليابان)



مع 2.5 مليون شخص يوميا ، وليس هناك شك في طوكيو في شبوة هو تقاطع ازدحاما في العالم. بغض النظر عن الوقت الذي تذهب ، المعبر مشغول دائما. خلال النهار ، في منتصف الليل ، عند الغسق -- كمية من الناس دوما متناسقة. يجب أن تكون مثيرة للغاية عندما يكون هناك ضوء أخضر غني عن وتشاهد الآلاف تتحرك في الاتجاه الخاص بك.
 
 
(سجن كرستي ، سان بطرسبرج) (روسيا)



روسيا سجون تتمتع بسمعة جيدة لكونها مكتظة أكثر على الأرض ، وخصوصا سجن كرستي في سان بطرسبرغ. الصفة الرسمية المحددة ب 3،000 ، ولكن عدد السكان الفعلي هو دائما ما لا يقل عن ،000. 10 كل سجين ويقال ايضا ان يسمح فقط 4 متر مربع من مساحة كل منهما و 15 دقيقة في الأسبوع (في الأسبوع!) للاستحمام. في صيف عام 2006 الروسي فلاديمير بوتين اعلن ان السجن سيكون نقلهم إلى منشأة جديدة في منطقة Kolpinsky على مشارف سان بطرسبرغ. بعد اكمال اعادة توطينهم في بناء كرستي سيتم بيعها في مزاد علني. ومن المتوقع أن مبنى السجن سيتم تحويلها الى فندق مجمع الترفيه.
 
 
 قطار (الهند)



وهناك الكثير من الناس أن نفترض أن اليابان لديها أكثر دول العالم ازدحاما القطارات.
يبدو أن الأمر ليس كذلك. في حلقة من عرض التلفزيون الياباني ،
وقال مراسل للهند حتى تتمكن من تجربة ما قد يكون "العالم ازدحاما بالسكان القطار". انهم يريدون ان يروا اذا كانت يمكن قراءة صحيفة في القطار ، ولكن ثبت أن تكون في غاية الصعوبة.
 
  (تشينغداو بيتش ، الصين)



واشتهرت بأنها أكبر الشاطئ الرملي في آسيا ، ورقم واحد للاستحمام وتقع على شاطئ خليج Huiquan فى تشينغداو بمقاطعة شاندونغ. هذا الشاطئ هو واضح في الحصول على المياه ، وموجات خفيفة والرمال الناعمة. حتى في فصل الشتاء هذا المكان مزدحما حرص السباحين.
 
 
 محطة مترو الانفاق (موسكو ، روسيا)




هذه الصورة التقطت في يوم عادي في موسكو في مترو الانفاق في المدينة. ليس كل محطة من هذا القبيل ولكن هناك بعض الأماكن الضيقة وذلك عندما الذروة يحدث الناس يجب ان تتحرك من هذا القبيل.
 
 
 (انجلترا)



عدد الناس الذين يعيشون في انجلترا تفوقت على الكثافة السكانية في هولندا
والتي كانت تقليديا الأكثر اكتظاظا بالسكان دولة كبرى في القارة. العد ، والتي قد تعزى إلى مستويات أعلى من الهجرة ، ويبين انجلترا 395 شخصا في الكيلومتر المربع الواحد. ما زالت الصين البلد الأكثر ازدحاما في العالم.


ليست هناك تعليقات: