الخميس، 11 نوفمبر 2010

أغلى الأشياء فى العالم


 (( اغلي ايس كريم في العالم ))
 
أغلى آيس كريم بالعالم وسعر الكاس الواحد 1000 دولار
وسر السعر هذا أنه مكون من ذهب قابل للأكل عيار 23 قيراط
يقول المطعم اللي يقدم هذا الآيس كريم أنه يبيع كاس واحد فقط في الشهر


 

(( اغلي هاتف في العالم ))

قولدفيش 
السعر: مليون دولار أمريكي
وفقا لموسوعة جينيس للأرقام القياسية فان "القولدفيش" (وتعني السمكة الذهبية)
هو أغلى هاتف محمول في العالم. وكيف لا وقد صنع من ألماس ذي 120 قيراطا حسب قول المصمم ايمانيول قويت. فاذا كانت مليون دولار أكثر من حساباتك المعتادة هناك خيار آخر:
عدة أشكال (مستندة على هذا التصميم) مصنعة من الذهب عيار 18 غرام بسعر معقول( وهو : 25600 دولار أمريكي!!) وتأتي بعدة ألوان: الوردي أو الأصفر أو الأبيض.






  (( اغلي لعبه في العالم ))


هذه اغلى دمية في العالم كأنها حقيقية!!











  (( اغلي ساعة بالعالم ))


أغلى ساعة بالعالم 11 مليون دولار امريكي احدى اكثر الساعات تعقيدا في صنعها , اصبحت ايضا من أغلى الساعات مبيعاً وقد صممت لتباع بمبلغ 11 مليون دولار امريكي في سوذبايز.
ساعة الجيب الذهبية هذه لها 24 تعقيدا في صنعها وهي عبارة عن تعقيدات ميكانيكية ماعدا في الساعات والدقائق والثواني.



  (( اغلي قلم بالعالم ))


أغلى قلم في العالم : 265,000 دولار أمريكي
صنعت الشركة السويسرية La Modernista قلم من الماس والذي بِيعَ في هارودزِ، لندن، بمبلغ 265,000$.
صنع لذكرى مُصمّم أنطونيو قوداي، القلم المَكْسُو بالراديوم الفضّي الصلب لَهُ 18 قيراط ذهب ومرصع ب 5,072 و 96 ياقوتة.


  (( اغلي عطر في العالم ))


أغلى عطر في العالم : 47,500 جنيه استر ليني
هو عطرُ العالمَ الأكثر غلاءاً. في الحقيقة، أفضل الأشياءِ تَجيءُ في الرُزَمِ الصغيرةِ. إنّ العطرَ، خَلقَ مِن قِبل آرثر برنهام صانع العطور البريطاني المشهور، مَحْمُولُ في قنينةِ مغطاة بالبلاتينِ و 24قيراط من الذهب وياقوتِ وماسِ.
غلفت القنينة في صندوق خاصّ جداً صمم بواسطة مصممي رولز رويسِ، قَفلَ بمفتاح مرصعاً بالذهب والجواهر.
مُلهَم بخيالِ رولز رويسَ الفئة السادسة، فقد سمي العطر ب VII.
من الذي سيدفع مبلغاً قدره 47,500 لقنينة العطرِ؟ َ مايكل جاكسون أمر بصنع إثنان ومايك تايسن ثلاثة ولم يصمم منها الا 173 قنينة فقط

 
(( اغلي منزل بالعالم ))


أغلى منزل بالعالم : 70 مليون جنيه استر ليني هذا بالكاد يكون سراً : فهذا المنزل المسرف بشكل سيئ السمعة الكائن بإنجلترا شمال سوراي, وندل شام ويعرف أيضا باسم المحكمة ,يحتوي على 103 غرفة و 58 هكتاراً وخمسة حمامات سباحة.وقد صنف موقع فوربز.كوم هذا القصر على انه أغلى قصر على الكوكب


   ((اغلي حذاء في العالم ))
 
أغلى حذاء في العالم موجود في هاردز و بالتحديد في لندن .الحذاء سعره 1 ميلون باوند وهو تحت رقابه دائمة خوفاً من اللصوص








  (( اغلي كيس شاي في العالم ))


أغلى كيس شاي في العالم 7500 باوند و السبب أنه صنع بمناسبة مرور 75 سنة لشركة بي جي المختصه في الشاي و الكيس استغرق صنعه 3 شهور واستعمل فيه 280 حبة ألماس .








(( اغلي بنطلون جينز في العالم ))

أغلى جينز في العالم استعمل فيه أرقى انواع القماش و الدقم ألماس و سعره 4000 دولار.





  (( اغلي لوحه في العالم ))

أغلى لوحة فنية في العالم سعرها 104 ميلون دولار و اللوحة لبيكاسو و عنوانها (Boy with a Pipe)





((أغلى حقيبة فى العالم))


طرحت دار لوي فيتون الفرنسية الشهيرة مؤخرا أغلى حقيبة في العالم، الحقيبة المنشودة والتي تسمى بحقيبة لوي فيتون الفخرية Louis Vuitton Tribute Patchwork يصل سعرها إلى 45 ألف دولار.

وظهرت الحقيبة لأول مرة خلال أسبوع الموضة في باريس لموسم ربيع/صيف 2007. حقيبة لوي فيتون الفخرية عبارة عن دمج 15 من أشهر حقائب الدار والتي حققت شهرة ونجاحا كبيرا خلال مواسم ماضية، وتصدر الحقيبة الجديدة في عدد محدود جدا ولكل منها رقم خاص بها.

قام بتصميم هذه الحقيبة مصمم دار لوي فيتون الشهير مارك جاكوبز وعدد من مديري الدار، وبالرغم من هذا السعر المبالغ فيه، إلا أن النقاد أطلقوا على الحقيبة اسم "الوحش فرانكنشتاين" بينما قال آخرون إنها ببساطة أقبح حقيبة على الإطلاق. وفي كلتا الحالتين فإن الحقيبة استطاعت أن تلفت الأنظار، وتسعى لاقتنائها عدد كبير من سيدات العالم الثريات اللاتي يبحثن عن التميز




((أغلى قط فى العالم))


فى فبراير 1998 باع اللورد (سموند ) بانجلترا قط من النوع البنغالى الشهير تسمى( كاتو ) بمبلغ 41,435,00 دولار... الى سيندى جاكسون. وهو اعلى مبلغ دفع فى قطة فى العالم وتعتبر القطط البنغالية قطط حديثة نسبيا وسميت بنغالى نسبه الى النمر الاسيوى الشهير وهى انواع منها البنى اى التى تكون البقع على ظهرة بنية او رمادية او ثلجية وكلما كانت القطة الوانها وخطوطها شبيهه بالنمر الاسيوى البنغالى كانت انقى واغلى.







((أغلى فستان فى العالم))


هذا هو اغلى فستان في العالم والذي ترتديه عارضة أزياء ترتدي (6,5 مليون يورو) مطرز بشبكة عنكبوت مؤلفة من 2500 قطعة الماس .



  ((اغلى دراجة في العالم))

تعتبر هذه الدراجة هى اغلى دراجة فى العالم و يقدر ثمنها بى 3 مليون دولار و هى نصفها من المعدن و والنصف الاخر من الذهب الخالص و يقول مستر مارى و شريكة ماثيو ان هذه الدراجة ليست للركوب بل للمتاحف او الاثرياء و من المتوقع ان تعرض فى مزاد علنى فى سويسرا لمحب التحف و المجوهرات و من المتوقع ان يتعدى ثمنها خمسة ملايين دولار

((اغلى غيتار))

أغلى (غيتار ) بلغ سعره 2.7 مليون دولار و هو الآن متوفر في فندق ريتز كارلتون في الدوحة في قطر, موقع عليه من قبل مشاهير امثال ميك جاغر و كيث ريتشارد و اريك كلابتون و جيمي بايج و براين ماي و غيرهم.




((أغلى توقيع ))

من أثمن الأوتوجرافات اللي بيعت بمزادات وكان توقيع لويليم شكسبير الكاتب المعروف !! وقد قدر هذا التوقيع بقيمة 5.000.000 مليون دولار !!





((اغلى كتاب في العالم))

أغلى كتاب بيع في المزادات كان كتاب (لأنجيل هنري الأسد) وبيع بقيمه 12.000.000 مليون دولار !!




((اغلى كافيار-بيض السمك))

بيع الكليو منه بقيمه 25.000 الف دولار !!




((اغلى شيوكلاته)) 

أغلى شوكلاته بيعت في العالم من انتاج شركة ( ريتز كنيبسشيلدت )بيعت القطعه منها بقيمة 250 دولار !!




((أغلى علبه سجائر بالعالم))

بيعت بقيمه 100.000 الف دولار !!!
وكانت من انتاج شركة ( Lucky Strike)


((اغلى مدينة في العالم))

طوكيو .. لازالت اغلى مدينه في العالم من حيث المعيشة !!
بعض الأسعار :
ايجار شقه بغرفتين بقيمه : 4500 دولار
فنجان قهوة مع الخدمات : 5 ونصف دولار
صحيفه الفاينانشيال تايمز :  5ونصف دولار




((اغلى كمبيوتر في العالم))

صنع من قبل شركة (فالكون نورث ويست ) بقيمه تتراوح بين 8000الاف دولار و 10000 الاف دولار ويعتمد ذلك على نوع البرامج والتقنيات الداخليه !!





((أغلى بيضه بيعت في العالم)) 

صنعت بواسطه (Siberian rock crystal)
ويوجد بها 4500 الماسه بالأضافه الى تطعيمات من الذهب الأبيض والجرانيت والكرستال!!  قدر قيمه هذه البيضه ب 9.579.500 مليون دولار !!





((أغلى زهرة بالعالم ))

زهرة الأوركيد .. وقد بيعت في الصين بحوالي 202.000 الف دولار !!



 
((اغلى قبعه في العالم ))
 

2.700.000 مليون دولار !! وقد صُنعت من البلاتينيوم والألماس!!




((أغلى بيتزا في العالم))
 
صنعت بواسطه الشيف (Domenico Crolla)
ومحتوياتها :لحم غزال -السلمون المدخن الأسكتلندي -كافيار مع الشمبانيا-قطع من الجمبري المغطاه بالكونياك !!
بيعت البيتزا بقيممة  4200دولار !!





((اغلى تلفزيون في العالم))

نقاوة الشاشة هي : 1920 * 1080 وهو مجهز بتقنية HDMI, SCART .

  سعر هذا التلفزيون هو 132000$
 
 
هو من تصنيع شركة LG الكورية ومقاس الشاشة هو 71 بوصة ومغلف بالكامل بالذهب من عيار 24 قيراط ، وقد تم إنتاج ألف تلفزيون فقط من هذا النوع .


((اغلى كوكتيل في العالم))
السعر:15،250 جنيه استر ليني
أغلى مشروب كوكتيل يحتوي على خاتم الماس بدلا من الزيتون التي في أعلى الكأس ,وقد اخترع هذا المشروب هارفي نيكلز في مانشستر, عندما يقدم هذا المشروب على طاولات المطاعم يكون مصحوبا بحراس الأمن يحتوي هذا المشروب على ستة قيراط ونصف من التورمالين الوردي وخاتم من الألماس 18 قيراط محاط بالذهب الأبيض.. كانت فكرة هذا المشروب من بنات افكارعامل البار جاي مالك -24 عاما - والذي طلب ابتكار مشروب يلائم العشاء في المطعم الوردي وقد جهز المطعم بكل وسائل الامنية ليستطيع الزبائن اختيار الخاتم الذي يريدون واغلى خاتم بالمطعم يقدر ب 27,000 جنيه استرليني.


((اغلى حصان في العالم))

قالت متحدثة باسم مضمار سباقات كالدر أمس الاربعاء ان حصانا عمره عامان لم يسبق له الاشتراك في سباقات وليس له اسم بيع في مزاد في فلوريدا مقابل 16 مليون دولار محققا سعرا قياسيا عالميا.
وأعلى مبلغ دفع في حصان سباق من قبل هو 13.1 مليون دولار قبل عشرة أعوام في الحصان سياتل دانسر وهو أخ غير شقيق للحصان سياتل سليو الفائز بسباق تربل كراون عام 1977.






((اغلى فنجان قهوة في العالم))

هل أنت مستعد لدفع 175 دولارا مقابل رطل من حبوب القهوة مرت في الجهاز الهضمي لحيوان ثديي كثيف الفراء في اندونيسيا ؟.يبدو أن بعض عشاق القهوة الذي يريدون تدليل حواسهم بشيء مميز على استعداد لذلك.
فقهوة كوبي لواك Kopi Luwak من اندونيسيا نادرة وباهظة الثمن وذلك بفضل الطعم والرائحة الفريديين فضلا عن كون حبوبها مرت عبر الجهاز الهضمي لحيوان الزباد وهو حيوان متسلق للأشجار في حجم القط. ورغم أن الزباد من الحيوانات الآكلة للحوم إلا أنه يتناول كرز القهوة كنوع من التدليل. وتبقى حبوب القهوة التي يعثر عليها داخل الكرز سليمة بعد أن تخرج من جسم الزباد.





((اغلى ثوب زفاف))
 
أغلى ثوب زفاف في العالم عرض يومي 23 24 نوفمبر الجاري في فندق برج العرب في إطار حفل دبي للأزياء والماس 2006، الذي أقيم تحت رعاية الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم حرم الشيخ منصور بن زايد آل نهيان وزير شؤون الرئاسة ورئيسة نادي دبي للسيدات.
تبلغ قيمة الثوب مليار ين ياباني (8.5 مليون دولار) وهو من إبداع المصممة اليابانية يومي كاتسورا الحائزة على عدد من الجوائز العالمية، التي حلت ضيفة شرف على الحفل، كما شاركت في المعرض من خلال عرض روائع أحدث تشكيلات أزياء العروس لنخبة من كبار الشخصيات من ضيوف الحفل.



((اغلى جنط فى العالم))
   سعرالاربع جنوط 250 الف دولار








((اغلى سلاح في العالم))
 
اشهر قطعه كلاشنكوف يملكها صدام حسين
وهي من الذهب الخالص وكانت مملوكة للرئيس العراقي
صدام حسين...وطبعا الجيش الامريكى اتوصى بيها













أغلى سيارة فى العالم











اغلى لاب توب في العالم


وهو من الذهب الخالص

ومواصفاته :

بانتيوم 4
بروسيسور 3.2 جيجا
رام 1 جيجا
شاشه 15 LCD
السعر: 55 الف دولار فقط لاغير
 
 

ليست هناك تعليقات: