الجمعة، 5 نوفمبر 2010

المسيخ الدجًال





الــــــمولد والبدايـــــــــات:

ان اول ما اسوقة عن مولد هذا المسخ اللعين ونشاته هو حديث سيد الخلق اجمعين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم في مسند الامام احمد انه قال ( يمكث ابو الدجال وامه ثلاثين عاما لا يولد لهما ولدا ,ثم يولد لهما غلام اعور ,اضر شئ واقله منفعه ,تنام عيناه ولاينام قلبه ,ابوه طويل ضرب اللحم ,كأن انفه منقار ,وامه فرضاخية اللحم (اي كثيرة اللحم سمينه),طويلة اليدين ,عظيمة الثديين ) من هنا نبدا وعلى الله نتوكل ..ا


يولد هذا المسيخ لرجل وامراة من نسل يهوذا بعد 31 سنة من الزواج .

والمكان هو السامرة في فلسطين والزمان قبل ميلاد موسى عليه السلام بمايقارب قرن من الزمان وكانت السامرة عاصمة اليهود بعد سليمان عليه السلام .

وكان الاسرة من الوثنيين يعبدون تمثال لبقرة يذبحون ويتقربون لها والشيطان ياخذ قرابينهم ليزدادوا تصديقا وكفرا وكان طلبهما ان يرزقا ولدا ذكرا .

واراد الله لهما ان تحمل المراة ولكن كيف كان زوجها ياتيها في الحيض وكان الشيطان معهما فكانت نطفة شيطانية ( وثبت حديثا ان الحيض لايمنع الحمل ) وكان ابليس معهما خطوة بخطوة وناداهما من التمثال ان يذبحا بقرة ليكون المولود ذكرا وهو يعلم ان لله مايريد وصدقوه وهو من الكاذبين وجاء المولود المسخ معيب العينين ينام الليل والنهار وقليلا مايصحو ليرضع من امه حتى اصيبت باحتباس اللبن وماتت لذلك (اثبت العلم ان احتباس لبن الام يسبب تسمما يودى للوفاه )فكان كما اخبر سيد الخلق اضر شئ لامه اولا.

كلامى السابق وجد في نقوش وخطوطات صخريه في اربد بالاردن .

وظل هكذا عدة سنوات لا يتحرك الا قليلا وظنه اباه مشلولا لغضب الالهة علية وهو يقدم القرابين والطاعة لابليس .. ويطعم ابنه حليب الغنم او الماعز محاولا ايقاظه وكان يصحو ليشرب وينام وما كان ابوه يعلم انه حي الا بوضع اذنه على قلبه فكان تصديقا لسيد الخلق تنام عيناه ولا ينام قلبه .

وبعد بضع سنين يستيقظ اباة ليجدة نايما في حضن الالهة البقرة التمثال ما علم ان ابليس تلبسه وسار به الى هناك وابلغ المسكين جيرانه الذين كذبوه ان هذا المشلول سار الى هناك واتهموه انه الفاعل وتجمع الناس ليرو المعجزة ويطلبوا البركة وعلم الحاكم وامر بسجنه لانه لا اله سوى الحاكم وأعلن الوالد تحت صنوف العذاب انه من حمله وانه لايضر او ينفع سوى الحاكم الاله الذي اخذ الولد الى قصره لعلاجه من المس الذي اصابه واعدم ابوه لكذبه فكان تصديقا لسيد الخلق اضر شئ لوالده ! 

 
نشأتة وصباه :

السامري في قصر الحاكم

 
بادي ذي بدء سوف نتحدث عن السامره وسبب تسميتها ... ان السامره بلدة سام بن نوح فهو من اسسها بعد الطوفان وسام بن نوح كان في طفولته لايتحرك حتى جاءه ملك وعلمه كيف يحرك رجليه.


اذا السامـره من اسم سام بن نوح والحرفان ( ر هـ ) في لغتهم تعنى المدينه.

نعود الى عدو الله المسيخ الذي عاش في كنافات حاكم السامره الذي اشاع ان هذا الولد به مس من الشيطان وجاء بالكهنة والسحرة لعلاجه مما زاد شهرته وان هذا الولد ســــامري اي انه مثل جده سام الذي لم يتحرك الا كما ذكرت سابقا واصبح يعرف بانه (سام الصغير ابن سام الكبير )  {وارجوا ان تركزوا اهتمامكم على التسميه ومقارنتها بالحاضر وما يعرف ان امريكا هي بلاد العم ســــــام } ولنا عوده الى كل هذا .

وأمر الحاكم ان ينادى الطفل بالسامري نسبة الى السامره لا الى سام بن نوح وبقي في رعاية الحاكم الى ان بدء الحركة نوعا ما بعد بضع سنين من السكون وكان يتاتى في كلامه وعيناه بها عيوب عجز حكماء عصره عن علاجها .

وبين عشية وضحاها جاء العذاب الاليم وأمر العزيز المنتقم الجبار جبريل ان يخسف باهل السامرة الارض وهم نائمون لانهم اهل زنا ولواط الا طفلا صغيراً في قصر الحاكم عليه ان يحمله الى جزيرة في بحر اليمن وان يتركه هناك وحدة على ان يزورة كل حين بأمره تعالى لمنحه الرعاية والطعام والماء على ان يعود ليدمر عليه السلام السامرة ويجعل عاليها سافلها , وتمت كلمت ربك بالحق على الكافرين.

ويعود الروح الامين بالطعام الى هذا الطفل الوحيد منذ أمره ربه فهم لايعصون الله ما أمرهم ويفعلون ما يؤمرون ويمن الله على جبريل بقوله : 

( يا جبريل هذا الطفل عبدى لكنه يكون متألها علي يعبد في اخر زمن الارض وابعث عليه من يسومه سوء العذاب ويقتله في موعد لن يخلفه عبدلي يكون نبيا في زمن ويصبح ولياً بلا وحي في بدء اخر الزمن ) .

ان كل ما ذكرت موجود في مخطوطات عند رجل يمنى من اهل مدينة ريدة اليمنية واهلها من اليهود في غالبيتهم وهو رجل مسلم طاعن في السن واسمه حيدر ابن العارف بالله عبدالله بن سلام بن شاري ويمتلك مخطوطات هائله ونادرة وخطيرة.

وفى هذه الجزيرة الواقعة في بحر اليمن وهو المحيط الهندي التى هى من اجمل الجزر على وجه الارض وكانت تسمى جزيرة الثعبان والدابة الهلباء لانه شاع عنها ان من يصلها يموت من ثعبان هائل طوله مئات الامتار ودابة هلباء اى غزيرة الشعر تتكلم كل لغات الارض وهى حاكمة الجزيرة والثعبان حارسها المطيع الاعمى واخذ الروح القدس عليه السلام يروح ويغدو الى هذا الطفل دون ان يرى هذا الطفل جبريل لانه بشر غير مهيا الا باذن رب العالمين ثم انه عاد الى سباته فهو دائم النوم .

وكلما استيقظ وجد الطعام والشراب وأكل وشرب ثم نام الى بلغ الثامنه أو التاسعة من عمره وبدء يتحرك ويمشى ويعلم ما يدور حوله ولا تنام عيناه الا القليل ويسير حياته بهمس يسمع صداة فى اذنه ويفهم معناه وهى ربما رعاية جبريل له وكان يتجول في هذه الجزيره وكانها مملكته.

وليس معه سوى حيواناتها وزواحفها وهو في غرابة واندهاش  ان هذا موجود وماسيرد ذكره ايضا في مخطوطات لدى احد علماء المسلمين وهو متخصص في اللغة والنقوش الأراميه ولغات اخرى قديمه الذي يعيش الان بالقدس الشريف وهى غاية في الندرة والقيمة ولن نذكر عنه شيئا سوى كنيته ابوباسل عزالدين نور خوفا عليه حفظه الله. 

والمخطوطات من قبل بعثة موسى بما يقارب 400عام وقد وجد عليها ان اسم كاتبها هو ازاد بن حارم بن صافور وانه حضر نبي الله ابراهيم عليه السلام وساله عن فتنة الرجل الدجال الذي حذرهم منه وذكر انه سال كثيرا عنه ولازم نبي الله عليه السلام ورافقه كثيرا ويري العالم المسلم الفلسطينى انها من على ما يبدو مما املاه الخليل عليه السلام مما اوحى به رب العالمين عن الاخرة والاولى ومافيها من الفتن وان احفاد الرجل توارثوها وكانوا يعيدون كتابتها بالاراميه حتى زمن المسيح وسالوه عنها فاكد لهم الخبر وهكذا اخفاوها من جيل الى اخر .

ويوما التقى هذا المسخ اللعين دابة عظيمة كبيرة الحجم كثيرة الشعر جاحظة العينين وتقول له كلام فهمه جيدا ( انت الطفل الذى انجاه الله تعالى من الخسف بارض السامرة ورفعك منها جبريل واتى بك الى هنا ورعاك بالاكل والشرب , فلا تخن عهد الله فان كل ابن ادم زرع في قلبه الاسلام له والايمان به ماداموا على الفطرة وانت وحدك فلا تكن الا مسلما مومنا برب الكون الاوحد ) واشارت اليه ان يتبعها الى لوح من الحجر بالعربية الفصحى وبدات تلقنه الحروف وهو يتعلم منها ويتبعها من لوح الى اخر الي ان وصل لوحات صخريه ملا بالرسائل والعبارات وهي:

1- لا إلة إلا الله.


2- الله وحده لاشريك له.

3- انت رباك جبريل الامين فلا تكن خائنا لعهد الله.

4 - انت وحدك في هذه الجزيرة.

5- كل واطعم كما تشاء من رزق الله ونم كما تشاء واعبدالله على كل حال بتسبيح الوحدانيه وهى صلاتك : الله الملك الاحد لا والد له ولا ولد الله اكبر الله الاعظم الله الملك

6- كن يارجل الغد ابن اليوم ولاتكن رجل الغد في هذه الجزيره في اي يوم.

7- لا كتاب لك الا ما ياتيك به اخر الانبياء في بداية اخر الزمان.

فان امنت به فانت رجل الغد المومن بالله وان كفرت به كنت رجل الغد الموعود بعذاب الله , وانك حاضر نبيين مسلمين لله فان منت بما امنا به يسر الله لك الايمان بالخاتم لمن سبق والعاقب لمن راح واسمه محمد الامين وان كذبت بمن قبله فان الله يغلف قلبك بغلاف الرين الاسود فلا يرى قلبك النور ولايرى عقلك الانفسك كهذا الملعون المطرود من رحمة الله ابليس الرجيم ساكن البر مود القديم.

فتكون له قرينا ويكون لك مقارنا وساء قرين لمقارنه ان يكون الملعون الرجوم والملعون المنبوذ الذى لايمس حتى حين في دار واحده في بحر ورياح وغد لا يرحم الله فيه المطرودين من رحمته كن يا ابن الجزيرة الذى رباه عظيم ملائكة الله مومنا بالله وملائكته ورسله والا فانك في شر ويكون لك سجن الف عام نذيرك فيها وبشيرك تكذيب عرب مكة للنبي الامين ومهاجره الى طيبة الطيبه ارض الشجر والنخل ويكون لك يد عليا يوم يقطع نخل بيسان في بلد اسراء النبي العربي ومعراجه , وما يفور وماء يغور بالرض زغر وطبريه وحرام عليك يومها ان تدخل مكه كرمها رب العالمين ولاطيبة الا في بقعة احد وهو جبل احب الله فاحبه الله ولاقدس الاسراء والمعراج لخاتم الانبياء .

وهذا علم الله لك كتبه جبريل امين الوحى وترك لك اثرا الى جوار الصخر خاتما من امين الوحى جبريل الامين رسول الله رب العالمين ونظر الصبي الى جوار الصخرة السابعة المكتوب عليها فوجد قطعة من صخر رايع اللون عليها تراب ملون كانه المداد الذي كتب له جبريل به انذار رب العالمين فهو علامة ان هذا التراب ليس من هنا ليس من الجزيرة بل ليس من الارض كلها وكانت كميته توازى خمسة اكف بيديه الصغيره .

واخذت الدابه تعلمه وتشرح له كل ماقراة ومعناه وانه مخير بين ان يكون مومنا وملكا مظفرا اوكافرا متالها في مملكة الكفر وان حكم لايملك الازمن قليلا .

ويسالها من انتى اذا؟ ومالذي جاء بك الى هنا ؟ ومن علمها الكلام كالانسان ؟

وتجيب انها مامورة بكل هذا وان جبريل الامين حملها من غابة في الدنيا وهى الوحيدة من نسلها الذى انقرض وهى معه لحراسته وحمايته حال غياب الروح الامين وهى معه باقية حتى يختار وجلها فى الجزيرة مع خروجه لما يختار .

وتخبره انها مامورة بالكلام معه ثم تصمت الامن كلام الحيوان ولاتتكلم الا في زمن قرب خروجه من الدار التى بالجزيرة اخر الزمان أو متى شاء تعالى لها الكلام معه فالغيب لايعلمه الا الله وماتقول له هو وصايا جبريل عليه السلام .

ومن ثم صمت لسانها وعادت حيوان لاينطق واسمها الجساسه مبالغة لانها جست له الخبر وجس الشئ في اللغه علمه .

وهى اعلمته بما هو اغرب من الغرابه فكانت جساسه.


هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

سيدنا موسى جاء قبل سيدنا سليمان عليهم السلام...فراجع قصتك فإن ما فيها لا جاء من قرآن و لا من سنة ولا نُؤمن بغيرهما